الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صباااح الخير والسعادة والنور والنوير ....شلوونكم طمنوني عنكم إن شاء الله بخير وصحة ...الحمد الله وبفضل الله سبحانه ثم بدعوات جميييع من دعا لي بالخير  ...بعد مرور شهر كامل صرت أحسن ولله الحمد والمنه  ...شكررررا لكم وجدددا ممتنة لكم فرد فرد خواتي يا جميلاااتي العزيزات الغاليات  شكرا لكم على كل شي لدعائكم المستمر لي لاطمنانكم عني وسؤالكم إلي كان طووووول هالشهر ما قصرتوا سواء بسؤالكم دعائكم نصايحكم تفهمكم لحالتي وتقديركم لظروفي ما أنسى لكم هذا الموقف  ، أهلي وااايد تعبوا معاي بهالفترة الله يحفظهم  لي من كل شر وأختي نورة إلي كانت تقرأ لي تعليقاتكم وأحياااانا واااايد أقولها تعيد تقرأ التعليق مرة ثانية  كانت لي تعليقاتكم  سعادة وجبر خاطر 

أرجع وأقول ما عندي غير كلمة شكراا مع أنها ما تصف شعوري ممتنة وأشكر الله دااايما لأنه رزقني فيكم انتوا وكل إنسان طيب وزين  في حياتي  رزق ونعمة تستوجب الحمد والشكر 

ما غبتوا عن دعائي دااايما كنت أدعليلكم بصلاتي وسجودي الله يرزقكم ويجبر بخاطركم ويستر عليكم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ويرزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث  لا تحتسبون هذا جزء من دعائي لكم وأشياء ثانية واااايد كنت أدعيلكم فيها في الغيب وربي يستجيب لي إن شاء الله 

بنااات أشتقت لكم واااايد واااايد واااايد وإن شاء الله راح أرجع بشكل تدريجي 

وأعتذر لأني بهذه الفترة ما رديت على التعليقات 

كونوا بخير ومتألقين دااااائما ورائعين أسعد الله صباحكم أختكم زينب ماضي 

Please log in or register to answer this question.

12 Answers

by (86 points)
+5 votes

اهلا زوزو .... اخبااارك عزيزتي؟ 

اعذريني ما لحقت ارحب فيكي بطليق ... وتأخرت كثير بالترحيب فيك :| اسفة كثير :) السموحة ... بعرف انو قلبك طيب وراح تسامحيني هههه ❤️❤️

نورتي الموقعين والله ✨❤️❤️❤️ وكتييير كنت  مشتاقتلك ان شاء الله صرتِ احسن . ❤️ 

ربي يسعدك دنيااا واخره ❤️❤️ ولا يحرمناا منك ابدااا ✨❤️❤️❤️ ويرضي عنك ويحفظك❤️❤️❤️ ... ونحنا بعد والله ما نسينااكي من دعائنا ابداا ❤️❤️❤️ 

دمتِ بخير ومتألقة عزيزتي✨❤️❤️ منتظره ابداااعك ✨❤️❤️

by (1.0k points)
أهلا أهلا أهلا جنتي شخبارج أنا الحمد الله
لا منو قال أسامحج هههههههه
وأنا بعد اشتقت لكم وااايد وشكرررا لهذه الدعوة الطيبة
خلاص هالمرة سماح هههههههه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (671 points)
+1 vote

السلام عليكم...

أهلا حبيبتي زينب... كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني في أفضل حال...

الحمد لله على سلامتك حبيبتي نورت الموقع... اشتقت لك كثيرا ❤❤❤ الحمد لله رب العالمين  أنه شفاك و عفاك... راح الشر و إن شاء الله ما تشوفين الا كل خير ...

ربي يحفظك و يحميك و يخليلك اختك نورة و يؤلف بين قلوبكما أكثر... و نورة لم تقصر خلال فترة غيابك فلقد كانت تطمئننا عليك دائمآ رزقها الله بكل خير

دمت بخير و صحة و عافية حبيبتي زينب ❤❤❤

by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
إسراء الله يسعدج سعادة الدارين ويستر عليج دنيا وأخره قولي اميييين ما تدرين شكثر أسعدني كلامج وتعليقج وأنا بعد واااايد اشتقت لج  ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤..اللهم امين
by (671 points)
أهلا عزيزتي زينب...
كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني في أفضل حال...
ربي يسعدك و يحفظك و يحميك حبيبتي ❤❤ لا أستطيع وصف مقدار سعادتي بكلماتك و دعواتك الجميلة الله يتقبل منك و يزيدك من فضله و نعمه... اشكرك من أعماق قلبي حبيبتي زينب ❤❤❤❤
by (1.0k points)
الحمدالله بخير من دامج بخيير ❤❤❤❤❤❤ولكي بالمثل❤❤❤
72 Online Users
3 Guest 69 Member
Today Visits : 48678
Yesterday Visits : 93781
Total Visits : 56955809

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...