الملاحظات

منذ فتح الموقع لم أشعر أبدا بالملل .. أخذ كل وقت فراغي .. صدق أو لا تصدق يوم كامل مادخلتش لطليق ههههه ، طليق أيضا رائع لكنه صاخب، في حين z american English هادئ الموقع و الإنجليزية في كل مكان، أتوقع بعد شهر من الآن لو استمريت بدخول الموقع يمكن أنسى العريية هههه ( أمزح طبعا مستحيل أنسى لغتي الأم ❤) 

closed with the note: تمت الأجابة

8 Answers

by (1.0k points)
+2 votes

الموقع بجد اكتر من رائع وزمان طليق زعلان منا الان اخد وقت كتير الان موعد ذا امريكان .

وفعلا الموقع هاديء لان احنا في البداية ومرحلة التجربة كمان وطبعا موقع طليق رائع مفيش جدال 

by (434 points)
بالطبع الموقعين رائعين، لكن z american بحاجة لدعم على عكس طليق اللي قطع شوط كبير، فالمفروض ندعم z american لكي يصبح مثل طليق ❤
by (1.0k points)
ان شاء الله وسيكون افضل وايضا لا ننسي ان z American لا زال في بداية نشأته وأنه ستطرأ عليه العديد من التطويرات.
بالتوفيق عائشة ❤️
by (1.2k points)
+1 vote
نعم فعلا الموقع جميل لكن طليق ايضا جميل انا بالنسبالي ثنيهم كافضل موقع رائع وتعليمي ومفيد

جزاك الله خيرا استاذ ابراهيم والفريق العمل معاك على هذين الموقعين

بالتوفيق لكي وللجميع
by (434 points)
طبعا طليق أيضا جميل، لما قلت صاخب فهذا لأنه نشط جدا على عكس زي اميركان، هذا وصف مش نقد.
by (245 points)
+2 votes

رغم الدراسة التي تنتظر و كثرت الضغوطات  ، إلى أنني أقضي معظم وقتي هنا على منتدى ذامريكان heart

by (434 points)
أنا أيضا حاليا عندي ضغط دراسة كبير، و كل ثانية من وقتي محسوبة عليا، لكن الموقع في بداياته و محتاج دعم و كل الطلبة في طليق، و زي اميركان شبه خالي من الطلاب و محتاج ينشط أكثر .. لذالك تواجدنا هنا مهم جدا في هذه الفترة ..
by (52 points)
+3 votes

اتفق معك كثيرا الموقع ادمان smiley...

اصبحت اعتبركم حقا عاءلتي الثانية heart

بالتوفيق صديقتي

by (434 points)
أنا أيضا ❤ تعودت على وجودكم ❤
by (526 points)
+3 votes
فعلا الموقع مريح جدا نفسيا
by (434 points)
بسبب الهدوء .. ❤❤
by (119 points)
+2 votes
كان معي ربع ساعة في اليوم والأن نصف وأحاول الموازنة بين طليق وذا امريكان انجلش والا ازيد عن نصف ساعة هذا الشهر تحديدا الموقعين رائعين فعلا
by (434 points)
أنا أيضا، أحاول الدخول للموقع كل ما يكون عندي وقت فراغ لكن طليق عندي يومين مادخلتش .. منذ فتح زي اميريكان، لأن زي اميريكان محتاج دعم كونه مازال في بداياته .. لما يصير زي اميريكان مثل طليق، وقتها سأقسم وقت فراغي بين الموقعين ..
by (119 points)
نعم فعلا تفكير جيد شكرا لك
by (502 points)
+2 votes

انا في مرة مادخلت لطليق لمدة اسبوع عشان الامتحانات وهالقصص خلال هذا الاسبوع حسيت بملل فضييييع

والاحلى من كل هذا انه موقع زا اميريكان فعلا هادييي مافيه حد smiley

الموقعين اكثر من رائعينheart

by (434 points)
فعلا، أنا عندي يومين مادخلتش طليق، كل وقت فراغي حاليا لزي اميريكان ..
by (149 points)
+2 votes
هو ممتاز وكل شي بس فاجئني التغيير ال حصل فيه بعد مكان مظبوط
by (434 points)
بالعكس بعد التغيير صار أفضل من قبل..
by (149 points)
يب هي المشكلة ف حاجة تانية لكن الموقع ممتاز
by (434 points)
ممكن أعرف ماهي هذه المشكلة ؟
by (149 points)
هاي المشكلة طلعتها في منشور لوحده وهي عبارة عن ان ان الناف بار بتاع الموقع بيظهر من دون الازرار لم يكون جهازي بالعرض وبالطول بيكون الازرار الموجودة من غير الناف
135 Online Users
4 Guest 131 Member
Today Visits : 13745
Yesterday Visits : 75271
Total Visits : 57713249

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...