الملاحظات

أنا أقترح أن يقيم الأستاذ إبراهيم استطلاعا للرأي

بخصوص إحضار المدرسين الجدد؛ حتي يكون الأمر منصفا للجميع. بالإضافة إلي أن الأستاذ بالتأكيد سيختار الأكفاء وليس مجرد ممارسين للغة، كما أنه لن يتوقف تماما بل سيتواجد جنبا إلي جنب معهم.

وهذا له مميزات

أبرز هذه المميزات العمل الجماعي دائما له الغلبة ويساعد علي زيادة الاتقان والجودة، ولا أقصد بهذا أن الأستاذ إبراهيم عادل غير قادر على إدارة  المشروع أبدا، ولكن عندما يكون هناك غير مدرس مجد ومجتهد، فبالتأكيد النتيجة ستكون أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع طليق وZAmericanEnglish يحتاجان مجهودا كبيرا وهذا ضغط كبير علي الأستاذ.

ما رأيكم؟ أعرف أننا تعودنا علي الأستاذ إبراهيم، ولكن لابد من تحقيق مبدأ اعتبار الواقع.

Please log in or register to answer this question.

2 Answers

by (2.5k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير 

انا اتفق معك فكثير منا اختلف في هذه النقطه ولكن اقترح ان استاذنا يعرف ما عليه فعله ويجب علينا ايضا ان نرحب بالمدرسه الجديده برغم كل شيء كما ان استاذنا ابراهيم لن يتركنا ابدا وسيبقي معنا ولكن اكيد هو مضغوط كثيراا ولا يريدنا ان نتوقف عن الدراسه وان شاء الله يختار مستر ابراهيم الانسب للجميع 

بالتوفيق ❤️⁦(◠‿◕)⁩

by (497 points)
الاء حبيبتي
في طفل متعلق بابوه كتير ما بيقدر يسيبو وبعدين امو وابوه انفصلو. وظل هو عند امو وبعد فترة قررت امو تتزوج بتفكري انو حيتقبل الاب الجديد د هو حتى لو كان احسن اختراع بعد العيش التوستي"زي ما بقول الاستاذ"  بس هو مش حيتقبلو ولو كان ملاك نازل من السماء لانو خلص اتعود على ابوه ومش قادر يفارقو واي شخص تاني هو بعقلو دخيل
د مثال بس والاستاذ ابراهيم ابونا والله انا حتى العيلة صارو يحكولي اني اتكلم زيو واعمل حركاتي زيو
الشئ فوق طاقتنا الصراحة
by (2.5k points)
عارفه وحاسه بنفس الشعور وعارفه انه صعب كتيير وحزنت كتيير جدا لما سمعت القرار من مستر ابراهيم
ولكن بعدها عندما بدأت افحص الموضوع مره اخري قلت في نفسي ما ذنب الاستاذه الجديده برغم اننا لم نراها حتي ولكن لا نريدها لذلك حقا اريد ان يعطيها الجميع فرصه وان نتقبلها جميعا بحب اعرف ان الأمر صعب ولكن استاذنا مضغوط جدا وهو ايضا يعلم الاصح والانسب لنا ولكن ليس بيدنا اي شيء وان شاء الله لا يحصل الا الخير للجميع ❤️
بالتوفيق ❤️ ⁦(✿^‿^)⁩
by (497 points)
شكرا اختي جزاك الله كل خير
by (176 points)
مساء الخير عاملين اب يا حلوين
عجبني جدا التشببه حبيبتي بس ما باليد حيله المستر مش هيسبنا هو قال ان دي قناته المفضله هو بس مضغوط حبه الايام دي وعشان ميوقفش تنزيل علي ذا اميركن المدريه الجديده هتكون مساعده لحد ما امور المستر تتظبط والضغط الي عليه يخف شويه بس وهيرجع هو تاني فهمتوني
by (176 points)
+2 votes

السلام عليكم 

اولااا ان كنت تقصد مدرسه الانجليزيه فهي هتكون مساعده بس مع المستر ففتره الضغط دي وبعد كده المستر الي هيكمل وبصراحه لو هي الي فبالي فهي مدرسه عسوله جداا وتتحب جداا شوفت واحده فحلقه ال 6 مليون وكانت مدرسه انجليزي معرفش بقي هي ولا لا بس دي صورتها 

والمستر مش بيختار اي ناس وخلاص بس هتكون مساعده فوقت الضغط ده لحد مالامور تتظبط 

اما لو تقصد ع طليق... فاعتقد المستر عارف شغله كويس فالجزئيه دي ومينفعش نحكم علي مدرس لغه من لغه لسه جديده علينا وهو اول حلقه ليه فهمتني 

وبس كده.... بالتوفيق للجميع. 

by (180 points)
نعم، هذا ما أتوقعه أيضا.
بالتوفيق لحضراتكم جميعا، ولأستاذنا الغالي إبراهيم عادل.
by (180 points)
أحببت فقد أن أشير إلي أهمية وجود فردين فأكثر في عمل ما، فهذا يساعد كثيرا علي خروج العمل بجودة عالية، وأيضا لتخفيف المجهود علي أستاذنا، وبالأخص أن كل هذا لنا بدون مقابل.
by (176 points)
فعبلل معاك حق
ربنا يوفق الجميع باذن الله
90 Online Users
1 Guest 89 Member
Online Members
Today Visits : 68732
Yesterday Visits : 72522
Total Visits : 57953296

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...