الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

في هذا المنشور أكتبوا إلي تبون تقولون للأستاذة رومانتك تقديرا لجهودها معانا ...عارفة إن هذا المنشور ماله علاقة بالدراسة بس واجبنا نشكر الإنسان إلي يتعب معانا ويضغط على نفسه ويجتهد وتحتوينا كلنا صح ....

أخذوا راحتكم راح أحط بس نقطة (تصويت) للتعليق وراح أترك المساحة للأستاذة و أختي رومانتك ترد عليكم 

السبب في هذا المنشور هو أني قريت وهي تقول لأحد الأخوات هني انه تعتذر لأنه تتأخر بقبول المشاركات لأنها حاليا بطريق سفر  وحاطة مجهودها عشان تقبل المشاركات وكانت تبي تنزل بوست عشان تعتذر بس ما ضبط... وبقيت أرد عليها بس فضلت أنه كلنا نكتب لها 

أستاذة رومانتك بالنسبة لي وللأغلب إلي هني أنتي مو فقط محررة وتقبلين مشاركاتنا وما نسأل عنج إلا عشان التعليقات وجودج فقط سعادة تعنين لي واايد وااايد ....ومتأكدة من أنه كل الموجودين هني جمعج معاهم موقف أنه تساعدينهم أو تحتوينهم أو تشجعينهم ...علاقتي معاج مو فقط عمل وشعوري اتجاهج مو فقط محررة أنتي أخت عزيزة  وغالية ما أعرف أسمج ولا عمرج ولا أي شي عنج ومو مهم... المهم أنتي ذكرج الطيب وروحج الحلووة دعمج لي شخصيا ودفاعج وإحتوائج لي كل كلمة تقولينها لي شكثر تأثر فيني لأني أعرف أنج ما تجاملين .....للأمانة حاليا من الأسباب الرئيسية لأستمراري هني هو أنتي ولا كان احتمااال كبير أني طلعت من زمان واستمريت وتعرفت أكثرعلى البنات ومثل ما قلتي كلهم جميلات ومؤدبات  .... كلمتج راح أعيدها لج  أحنا هني ما شفناج ولا عرفناج، ونعرفج من وراء شاشة إلكترونية ..بس لج تأثير بحياتي ولما نسولف لأمي ولأهلي عنج بكل خير ...... مرااات وااايد أحس أني مختلفة ومالي مكان هني طريقة منشوراتي وكلامي مختلفة عن الكل مجالهم مختلف عني وعلى طول أسولف لأختي بس كل ما اذكر كلامج وأنج تمسكتي فيني أحس بأمان وأنه راح أقدر أبني مساحتي الخاصة ....أخذي كل وقتج و إلي تحتاجينه ولا تخافين ومتى ما أنزلت تعليقاتنا عادي ....يكفي المرات إلي تمرين فيها بظروف وما تتكلمين وتدعمينا وتكونين موجودة وتحاولين تريحينا أستاذة كوني بخير هالشي يكفي بالنسبة لي 

وإذا كنتي خايفة على المنتدى شوفي هذا المنشوراضغطي هنا حامية الديار موجودة :)

زينب ماضي 

Please log in or register to answer this question.

7 Answers

by (752 points)
+7 votes

يسعد صباحك وأيامك حبيبتي .

ربي يفرح قلبك ويسعدك ويُجبر بخاطرك مثل ما فعلتي معي الآن كلماتك الراقية المهذبة اثرت فيني وجعلتي أكثر قوة من قبل .

حبيبتي لا تقولي ابدا انك مختلفة وانك مالك مكان معنا .. زوزو انتِ دخلتي قلبي وقلوبنا بروحك وطيبة قلبك وأحساسك الكبير .وفنك الراقي المبدع .. صدقيني غيابك الفترة التي مضت أثرت عليّ لأني اشتاق لكل من يغيب علينا .. الله يديمك ويديم سعادتك دائما يا فنانة المنتديين 

وهعيدها طول ما انا بشتغل في هذا المكان لو احتاجتي لأي شئ ومن غير ما تحتاجي فورا هعرف وهساعدك وهقف بجانبك دائما

وهذا الكلام ينطبق علي كل السادة الزملاء . متي احتاجتوني ستجدوني . 

ولكن هذا لم يمنعني أبدا من ان اقدم لحضراتكم جميعا اعتذار لتأخري بقبول المشاركات .

تسلم أيدك حبيبتي رسمتك بتجنن زيك .. هحتفظ بها وبكل تلك الكلمات التي كتبتيها اليوم 

تحياتي لك ولأسرتك ..  

by (497 points)
انا ما عملت شئ انن عسل والموقع بدونك ملوش طعم حبيبتي
by (1.0k points)
حبيباتي الله لا يحرمني منكم
by (1.0k points)
مساااء الخير أستاذة رومانتيك شلونج عشاج بخير
أستاذة بقيت اسأل تو بقيت ادخل موقع طليق بس ما يفتح حاولت كذا مرة وحتى نورة حاولت وما يفتح
by (752 points)
يسعد مساك حبيبتي
اطمني ده مع الجميع في بعض التعديلات عليه وان شاء الله هيفتح
بس يظبط هبلغكم حبيبتي .... وبعدين انتو مونسني يعني متواجدين معي منورين والله
منحرمش منكم أبدا
by (1.0k points)
خلاص مو مشكلة الله يوفقكم ويسهل عليكم شغلكم ويرزقكم كل خيرررر
ولا منج ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (2.5k points)
+5 votes
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️

صباح الخير

كيف حالك احتي زينب⁦(◕ᴗ◕✿)

كيف حالك اختى رومانتك اتمنى تكونى بخير وتكونى وصلتي بالف سلامه ❤️⁩

بجد فعلا استاذه رومانتك بتتعب معانا جدا وبرغم مشاغلها الا انها دائما موجوده في الموقع ربنا يسعدها ويجازيها كل الخير.  

على  مجهودها معانا في الموقع  وفي موقع طليق ربنا يحفظك يارب ويوفقك دائما في كل ما تتمنين وتحبين  ويحققلك كل ما تريدين ويجعل جميع ايامك سعاده دائما

اتمنى ان نبقا دائما معا وان نبقي عائله واحده هنا ❤️⁦(✿^‿^)⁩

بالتوفيق ❤️
by (1.0k points)
مساء النور والسرور.... الحمد الله بخير من دامج ❤️❤️❤️
by (2.5k points)
اختي زينب حقا رسمتك رائعه ما زلت حتي الان اتأمل فيها
سأسألك سؤال من فضولي منذ متى تتعلمين الرسم
وما نوع الالوان
سامحيني على الفضول
بالتوفيق⁦(✿^‿^)⁩
by (1.0k points)
أهلا أهلا ....لا بالعكس أخذي راحتج أستانس لما أكون بمكان الناس تكون مهتمه بالرسم أو يكونون رسامين شوفي
أنا صارلي 5أعوام ونصف أرسم وحطيتتت كل جهدي ومجهودي ووقتي بالرسم" تعلمت ذاتيا " وفي مرة هني نشرت رسمة من بداياتي ومستواي الحالي
بهذه الرسمة أستخدام ألوان خشبية مائية يعني ألوان خشبية ألون فيها وعقب ادمجها بفرشة فيها شوية مائي فتصير مثل المائي وصلت ...
أما الاغلب إلي أستخدمه هو ألوان خشبية وااايد أحبهم وفي غيررهم وااايد أنواع على حسب الرسمة مثل ماركر أو أكريليك الرسمة إلي تحبين تعرفين نوع الألوان فيها أسئلي وإن شاء الله أرد عليج
by (1.0k points)
أستاااااااذة رومانتيك استانست لما شفتج اونلاين إن شاء الله تكونين بخير وترجعين لنا بالسلامة❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️اشتقتلج وااايد
by (2.5k points)
ربنا يوفقك يارب دايما ⁦(✿^‿^)⁩
بصراحه رسمك راااائع جدا
بالتوفيق ❤️
by (1.0k points)
شكراااا آلاء ربي يسعدج ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (752 points)
يسعد مساكم حبيباتي .
ميرسي الاء علي كلماتك الطيبة الراقية .. انا بخير حبيبتي ورجعت وهتلاقوني في انتظار مشاركاتكم جميعا
وشكرا جزيلا علي تفهمكم ربي يديم المحبة دائما ..
حبيبتي زوزو . بعتذر ما قدرت عليك يا سكر ميرسي لزوقك واخلاقك ربي يحميكم ويسعدك قلوبكم ..
by (1.0k points)
اهلا اهلا اهلا اهلا تو ما نور المنتدى اشتقتلج أستاذة لا لا ابدا اخذي راحتج ومعذورة والحمد الله على سلامتج ما تدرين شكثر استانست لما شفتج ❤️❤️❤️
by (752 points)
والله وانتِ اشتقتلك كتيير حبيبتي
واشتقت لرسوماتك الجميلة .
❤❤
by (1.0k points)
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (1.9k points)
+5 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

استاذه رومانتيك اشتقت اليك ، كيف حالك ان شاء الله تعالى تكوني بخير وصحه وسلامه يارب العالمين ، تسافرين بامان الله عزوجل وتعودين الينا بالخير ، انتبهي على نفسك و تأكدي أننا سنشتاق لك heartheartheart

وشكراً . 

by (2.5k points)
اختي نوره ❤️
كيف حالك
لقد غبت بعض الوقت عنا
اتمني ان تكوني بخير ⁦(✿^‿^)⁩
by (1.9k points)
أهلاً أختي الاء ، أنا الحمد لله بخير لقد كنت متعبه ولكنني الان تحسنت شكراً على السؤال .
كيف حالك أنت ان شاء الله تعالى تكوني بخير وصحه وسلامه يا رب العالمين ؟
by (2.5k points)
الف سلامه عليكي اختي نوره ❤️
اتمني ان تكوني بخير الان
وافضل من قبل يارب
أنا بخير ما دامك بخير ان شاء الله ⁦(⁦(。♡‿♡。)⁩
by (1.9k points)
شكراً لك أختي ، حفظك الله تعالى من كل شر يا رب العالمين .
by (752 points)
اهلا نورة لو تعرفي قد ايه اشتقتلك حبيبتي . ان شاء الله تكوني في أفضل حال
طمنيني عنك وعن صحتك ..
by (1.9k points)
أهلاً استاذه رومانتك كيف حالك؟ أنا الحمد لله بخير، وأنا أيضاً اشتقت لك كثيراً ❤️❤️❤️.
by (752 points)
بخير حبيبتي طول ما انت بخير
ربي يحميك .. سلامي وتحياتي لمامي الجميلة .
by (1.9k points)
ان شاء الله تعالى اوصل سلامك لأمي، دائماً نتحدث عنك بالخير.
by (1.2k points)
+5 votes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي زينب على هذا المنشور الاكثر من رائع

في الحقيقة هذه الكلمات التي كتبتيها وهذه المشاعر اعتقد انها موجودة عند الكل ،ولكن بصراحة انا لا اعرف كثيرا اعبّر عمّا بداخلي بهذه الطريقة الجميلة ^-^

حقيقة استاذة رومانتك اخت لنا كلنا ويشهد الله اني احبها على الرغم من اننا لا نعرف بعضنا بعضا

استاذة رومانتك ، جزاك الله خير الجزاء واسكنك فسيح جنانه ووفقك الله لما يحبه ويرضاه واتمنى ان تصلي بالسلامة

ولاتنسينا من دعائك فدعاء المسافر مستجابة باذن الله

ونحن هنا اخوات ودعوة الاخ لاخيه بظهر الغيب مستجابة ايضا باذن الله تعالى

شكرا لك على كل ماتفعليه وتقدميه

دمتي بامان الله ❤❤❤❤

ومشكورة اختي زينب رسمتك مبدعة كالعادة

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
by (1.0k points)
حبيبتي العفو وشكرااا لذوقج الجميل ...ما تعرفين تعبرين عيل هذا شنو صدقيني الكلام بالاحساس مو بالطول أو الكلمات ...الكلمة إلي تكون طالعة من القلب هي الأجمل ..موفقة
by (752 points)
ميرسي بيان والله كتير اخجلتوني بزوقكم واخلاقكم العاليه ربي يديم المحبة
لا ما اقدر أنسي أحبتي وكان لكم نصيب كبير من دعواتي .
لا تشكريني حبيبتي الشكر لكم . تحياتي الك ولشخصك المحترم .
by (752 points)
مساء الخير
زينب حبيبتي عاملة ايه دلوقتي يارب تكوني في أفضل حال . دعواتي الك لم تتوقف أبدا ..
صدقيني كتيير أشتقت الك ولاسلوبك الراقي الجميل ربي يحفظك من كل شر .. دمت بخير وسعادة حبيبتي

بيان الجميلة عاملة ايه حبوبة واخبار صحتك ان شاء الله تكوني بخير .. شكرا جزيلا لتفاعلاتك وجهدك الرائع . ربي يحميك ان شاء الله
by (1.2k points)
اختي رومانتك الغالية❤❤❤
اخبارك ايه؟؟؟
والله انت دايما ببالي وبقلبي
ولكن صدقيني اذا قلت لك كنت سارسل اليك
واطمئن عليك واتشكر جهودك الجبارة معنا
اختي رومانتك ❤
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيكي ورزقك من نعيم الدنيا والاخرة
قلتها واقولها وساقولها ..وجودك معنا يشعرني براحة وطمأنينة
لاحرمنا الله اياكي يارب
دمتي في امان الله ووفقك الله لكل خير ❤❤❤
.............................
 اختي زينب ❤
اشتقنا لك اختي ... كفاك دلالا وعودي الينا فهناك شيء ما ينقصنا هنا
بالسلامة لك اختي ونحن بانتظارك هنا
وبالتوفيق لك يارب ❤❤❤❤
by (752 points)
حبيبتي بيان ربي يسعدك ويرزقك براحة البال والسعادة
حبيبتي انا بخير طول ما انت بخير .. وربي لا يحرمني منكم أبدا ...
 لقد أصبحنا أكثر من أخوة وأصدقاء ..ووجودكم بالنسبة لي أكبر فرحة  ربي يديمكم دايما ..
by (1.0k points)
الله يسعدكم أضعاف السعادة إلي قاعدة أحس فيها  كلمة شكرررا لا تكفي شكرااااا من كل قلبي شكرااااا لكم إن شاء الله راجعة بشكل تدريجي ليما أتحسن عدل ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (1.2k points)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير اختي رومانتك ❤❤❤
كيف الحال؟؟؟ ارجو من الله ان تكوني بالف خير
اريد ان اسالك سؤالا .....
لم اعد ارى تكملة لسلسلة مشوارك مع فخر العرب
هل هي متوقفة مؤقتا ام قد تم الغاؤها؟؟؟؟
اسال الله لك الخير الوفير ونعيم الدنيا والاخرة
وان يرزقك من حيث لاتحتسبين
وان يجزيكي كل خير عنا
جهودك مباركة ان شاء الله
دمتي في امان الله اختي♡♡♡♡♡♡
by (752 points)
يسعد مساك حبيبتي ويسعد أيامك كلها .. طول ما انتي بخير انا كمان بخير . يخليكي ويحفظك من كل شر
ومنحرمش من سؤالك ..
لا حبوبة ما اتلغت . بس اسراء عندها امتحانات ورنا كانت عندها شوية مشاغل خلصتهم وظهرت امبارح وانا كنت بحكي
معاها عن تلك السلسة ان حضراتكم ترجعوا تكملوها من تاني ..
هبعتلها دلوقتي تنزل بوست وتوزع الأدوار عشان كل واحد يعرف امتي دوره لحد ما ترجع اسراء باذن الله ..
دعواتك جميلة بيان ربي لا يحرمني منك ولا من طيبة قلبك ..
by (1.2k points)
ان شاء الله خير ❤❤❤
انت الاجمل اختي رومانتك ❤❤
ولا حرمنا الله وجودك بيننا ♡♡♡♡
جزاك الله الف الف خير
دمتي في امان الله ♡♡♡♡♡
by (390 points)
+5 votes
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

مشكورة اختي زينب على المبادرة الطيبة تقديرا لاختنا و حبيبتنا رومانتيك

فعلا تستاهل كل خير حتى انا دعمتني و شجعتني بأسلوبها الراقي كنحس بها احتضتني ووحببتني في المنتدى و ناسو

تحية إجلال وتقدير لك عزيزتي

الله يسعدك يا رب
by (1.0k points)
العفوووو ❤❤❤❤❤
by (752 points)
مريوم ربي يسعدك حبيبتي ويرزقك براحة البال .
ميرسي كتير علي المشاعر الطيبة .. شكرا جزيلا ..
by (1.3k points)
+3 votes

لا أجد كلمات تليق بالأخت الطيبة رومانتك لذا سأكتفي بheartheartheart

احبك في الله وأتمنى لك خيري الدنيا والآخرة.

by (752 points)
من غير أي كلمة احساسك الراقي وقلوبك الجميلة وصلت لي
ربي يرزقك بالصحة والعافية حبوبة ويسعد أيامك . امين .
by (1.3k points)
ولك بالمثل اختي رومانتك
لدي سؤال اختي إذا لم يكن فيه ازعاج! قبل ساعتين كتبت سؤال هو عبارة عن شرح قاعدة reported speech لكنه لم ينشر هل بسبب طول الموضوع ام هناك سبب آخر وشكرا لك على دعمك ودعائك
by (752 points)
لا طول الموضوع ماله أي دعوة نهائي
انا ما جاني سؤال عن هذا ممكن تكتبيه تاني لو هتعبك
by (1.3k points)
شكرا على التوضيح
سأحاول اكتبه مرة جديدة الصراحة الموضوع طويل، اتمنى الجزء الذي ارسلت لقريبتي على الأقل لازال في محفوظ حتى لا أضطر لإعادة كتابة الموضوع كاملا
اقدر كثيرا سرعة استجابتك حبيبتي
by (752 points)
بعتذر جدا جدا بس والله ما وصل عندي أي شئ نهائي لهذا السؤال
ان شاء الله تجديه حتي لا تتعبي .
بس تبعتيه فورا هقبله باذن الله
by (671 points)
+4 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مرحبا بعودتك حبيبتي زينب ❤... كيفك؟ إن شاء الله تكوني بأفضل حال...

سلمت يداك عزيزتي مبادرة فعلا جميلة من شخص جميل إلى من تسكن محبتها في قلوبنا... 

أستاذة رومانتك لها كل تحية طيبة و أحترمها و اقدرها كثيرا و دائمآ ما تكون موجودة للمساعدة و لا تقصر و تعطي ما في استطاعتها... الله يوفقها و يرزقها بكل الخير و السعادة و راحة البال... و إن شاء الله كلها كم يوم و ترجع من جديد لتواجدها المميز 

منشورك جذبني صراحة مع أني كان من المفترض أني لا أفتح الموقع كثيرا هذه الأيام بسبب الإختبارات و لكن لم أستطع أن أقاوم أن لا ألقي عليك التحية... حبيبتي صراحة وجودك له طعم مختلف بفنك الراقي و كلامك الجميل... على الرغم من أني لم أتحدث معك كثيرا و لكن احببتك جدا... أتمنى لك الخير و السعادة في حياتك و أن تحققي كل ما تتمني❤❤ ... اعتذر على الإطالة

دمت في أمان الله...

by (1.0k points)
وعليكم السلام ياحبيبتي ....الحمد الله بخير طمنيني عنج وربي يوفقج بامتحاناتج إن شاء الله ولا تنسين تبشريني ...لا أخيراحتج كلكلمة قلتيها تاثرت فيها شكرااا والله يعلم بعد انتي عزيزة علي شكراا من كل قلبي
by (671 points)
أهلا حبيبتي زينب ❤
الحمد لله بخير... و إن شاء الله دائمآ تكوني بخير يا جميلة...
آمين يارب العالمين ربي يوفقنا جميعا...
هذا أقل ما يقال في حقك عزيزتي فوجودك يضيف نكهة جميلة للموقع الله يديم الصداقة و المحبة بيننا... الله يوفقك و يسعدك و يرزقك بكل الخير...
دمت بخير و سعادة يا قمر المنتدى ❤❤
by (1.0k points)
شكررررا واقدر كل كلمة تقولينها ❤️❤️❤️❤️
by (752 points)
اسراء حبيبتي كلماتك اقف لها احتراما واجلالا...ربي يسعدك حبيبتي و ان شاء الله موفقة في دراستك
لكن لا تتأخري علي اخواتك وزميلاتك الاعزاء ..
by (671 points)
أولا الحمد لله على سلامتك حبيبتي نورتي الموقع و إن شاء الله الله ما يغيبك عنا مرة تانية ❤❤
سعيدة جدااا بعودتك... إن شاء الله تكوني بخير و أحسن حال...
الله يوفقنا جميعا... بإذن الله اطمن عليكم كل فترة و أحاول أكون موجودة على حسب ما يسمح وقتي و إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم دائمآ
الله يسعدك و يرزقك بكل الخير و راحة البال...
في أمان الله
by (752 points)
اسراء انت بتجنني وأسلوبك راقي مثلك ربي يسعد أيامك ان شاء الله .
ربي يطمني عليك حبيبتي . انت عندك أمتحانات ؟
by (671 points)
تسلمي حبيبتي شكرا جزيلا  على كلماتك الجميلة و الراقية التي أسعدتني كثيرا ❤❤
اللهم آمين... نعم لدي امتحانات ربنا ييسر و إن شاء الله  تمر هذه الفترة على خير يارب...
دمت بخير و في رعاية الله و حفظه
by (752 points)
ان شاء  الله موفقة حبيبتي .
ادعو ربِ ان يرضيكِ ويفرح قلبك ويرزقك بالسعادة وراحة البال . وتحصلي علي مجموع عالٍ ووقتها نعملك حفلة علي كيف كيفك ❤❤
by (671 points)
اللهم آمين
أسعدك الله حبيبتي  و رزقك بالطمأنينة و راحة البال دائمآ...
بجد أعجز عن إيجاد كلمات تصف روعتك و رقيك عزيزتي رومانتك  شكرا على دعواتك الطيبة و كلماتك الراقية... التي أسعدتني كثيرا
إن شاء الله اجمل شئ تواجدكم في حياتي الله يحفظكم لي جميعا و يرزقكم بكل الخير و السعادة
دمت في أمان الله و رعايته ❤❤❤❤
70 Online Users
5 Guest 65 Member
Today Visits : 60765
Yesterday Visits : 75457
Total Visits : 55718418

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...