الملاحظات

في اي مستوى على ذامريكان انجلش وما مدى رضاك عن تقدم نفسك وكيف تقوم بالدراسة وتشجيع نفسك للاستمرار
closed with the note: تم الرد

15 Answers

by (245 points)
+4 votes

الحمد لله المستوى الثالث ... و انا راض جدا على مستواي ، قبل ما في ذيامركان  كنت لا أغرق بين he و she

الحمد لله heart

by (149 points)
بالتوفيق ان شاء الله للأفضل
by (1.2k points)
+4 votes
الحمد الله راضي على مستواي وانا في مستوى الثالث واعمل على على تطوير مستواي من خلال مشاهدة فيديوهات بلغة انكليزية ولكن الدروس احيانا أشاهد حلقة واحدة منه نظرا لأن هده فترة منشغلة بدراستي أكثر  وامتحانات وان شاء الله فترات جاية اكمل مستوى ثالث بأذن الله

بالتوفيق للجميع
by (149 points)
بالتوفيق في الامتحانات ان شاء الله ال تتمنيه
by (671 points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مرحبا انا في المستوى الثالث... و الحمد لله مستوايا تحسن بشكل ملحوظ ..  لا استطيع وصف مقدار التحسن الذي وصلت له في اللغة الإنجليزية و الذي بإذن الله  مع استاذ ابراهيم عادل عما قريب سنصبح جميعا نتحدث بطلاقة كالمتحدثين الاصليين... لذا ثق بي اتبع التعليمات و النصائح التي يعطيها لك استاذ ابراهيم و صدقني ستنبهر بالنتائج... اما بالنسبة لطريقة المذاكرة فكل كورس يقوم استاذ ابراهيم بتوجيهك لأفضل طريقة لدراسة الكورس و أيضا لا تنسى ان تقوم بمراجعة المعلومات الجديدة و الكلمات كل يوم حتى تزداد لديك حصيلة المفردات و أيضا ركز في المستوى الذي انت فيه و لا تشتت نفسك في أمور اخرى و اكمل الكورس و انطلق للذي بعده أما بالنسبة لكورس الإستماع يجب ان تخصص وقت من يومك تقوم بالمراجعة على حلقة سابقة من الكورس... و بالنسبة لكورس المحادثة حاول اخذ طرف في المحادثة و تحدث بنفس الطريقة التي تحدث بها الشخص لأن هذا مهم جدا... و اخيرا لا تنسى ان تتحدث لانك لو فعلت كل ذلك و لم تمارس اللغة بشكل يومي فيصبح من الصعب عليك التحدث بطريقة طبيعية مع الناس... وفي الختام هذا كان بعض الأشياء المختصرة التي كنت افعلها و اثرت بشكل كبير في و حسنت من اللغة عندي أتمنى لك التوفيق في رحلتك و ان تحقق أهدافك في الحياة... بالتوفيقlaughlaughyes

by (149 points)
CV طويل ههههههههههههه بالتوفيق مع الكورسات
by (719 points)
+2 votes
انا في المستوى الثالث الحمد لله احسن بنسبة الف في المائة انا راض جدا وخصوصا بعد انهاء المستوى الاول حسيت بفرق كبير ويشجع نفسي بحلقة شفرة امريكا 9 حيث الى المستر ليعبر عن نفسه بطلاقة وبتحمس اكون زين نصيحتي ليك تعمل كشكول تكتب فيه اي حاجة نتعلمها منه وتراجع منه دينا او تطبع الملخصات بعد كل حلقة لكن افضل الكتابة لأنها تثبت المعلومة وبالتوفيق
by (149 points)
بالتوفيق وبكسل اعمل كشكول احس شكله مش حلو زائد خطي الله ينور عليه ههههههه
by (121 points)
عادي خطك مش حيشوفه غيرك مش مهم الخط + ضروري متكسلش عن عمل دفتر خاص للدراسة لأنه حيسهل عليك كتير في المراجعة .والكتابة بتساعد ع الحفظ والتركيز . هناك مقولة تقول: " العلم صيد والكتابة قيد"
by (149 points)
بعرف اهمية الكتابة كويس وان شاء الله هبدا فيها واظبط خطي عشان نراجع كويس على ما تشبك كلمات تاني ف بعض
by (121 points)
إن شاء الله .. بالتوفيق
by (355 points)
+2 votes

الحمـدلله في المستوى الثاني، وراضية عن نفسي واحمد الله الف مرة اني عرفت قناة استاذ ابراهيم لاني الاحظ تطور كبير وشاسع وكذلك اشاهد افلام وبرامج ثانوية مثلاً عن الاستماع اتابـع على اليوتيوب فيديوات تعليمية فقط بالانجليزية، وان شاء الله مواصلون سيرنا  مادام الله معنا واستاذ ابراهيم من بعد الله.

by (149 points)
معرفة المستر كانت نقطة تغيير كبيرة فحياتي بالتوفيق
by (355 points)
وانا ايضـاً من اكثر الاشخاص اللذين غيروا حيات،وبالتوفيق لك ايضاً
by (369 points)
+2 votes

الثالث،  والحمدلله راضيه عن تقدمي تمام الرضا heart

by (502 points)
+2 votes

انهيت من المستوى الاول وحاليا انا بالثاني لكني لم ادرس شيئا منهsmiley+ مستواي تقدم بس للان اعاني من مشكلة التحدث باللغة

by (149 points)
انا بالثالث والحمدلله هههههههههههههه لكن لسة عندي مشكلة بالتحدث
by (502 points)
ماشاءالله
التحدث مشكلة لانه احنا مابنمارس اللغة
يعني بالموقع حتى لو تكلمنا انجليزي فالتحدث مارح يتطور
عشان هيك بحاول اتكلم مع عائلتي بالانجليزي، وماشاءالله ردة فعلهم علي تضحك
by (149 points)
ربنا يخليلك إياهم وفعلا عشان نحسن التحدث لازم نتحدث مش نكتب في الموقع كما قلتي
انا بمارس اللغة مع أختي الصغيرة اعلمها السوؤال واجابته والنتيجة فوق ما تتخيلي لم اسالها سوؤال ترد من غير تفكير ومن غير متعرف الترجمة
غير كدة لو اتكلمت مع احد إنجليزي غيرها بيد ف شعره ههههههههههههه
by (502 points)
الله يخليلك اختك
وفعلا لو انا تكلمت مع حد اجنبي رح يطلم :)
+انت باي صف؟
by (149 points)
تصدقي كنت مثلك اظن ان الأجانب بدهم يلطموا اذا شافوا كتابتي مش صوتياتي واتفاجئت انهم كانوا بيفهموني رغم غلطاتي فلا تقللي من نفسك قوي انت احسن وان شاء الله هتكوني افضل
بالنسبة للصف عايش المرحلة التي تقدسها مصر كلها الفترة التي تجعلك من اكبر المشاهير انها 3 ثانوي هههههههههه بس هي عندي سنة كحيانة اكتر من ال قبلها
by (502 points)
اي الاجانب بيفهون على كتابتي، بس من اجي اتكلم مايفهمون ولاحرف من كثر الاخطاء الي اقولها وانا متوترة والمشكلة هي اني اصلا بخاف اتكلم بالعربي يعني المشكلة هي الخوف العام :)
والله يعينك ويوفقك
وايش يعني (كحيانة) :)؟؟
by (149 points)
انا مجربتش قبل كدة اتكلم مع اجانب لكن قابلت اصناف منهم كتير وفي مرة كلمة واحد بالعربي قلي انت ارهابي ههههههههههههه رغم اننا بنلعب نفس اللعبة ك شي مشترك بينا ولكن كمان في ال اتعامل عادي لكن مجربتش اتكلم بصوتي ابدا
تسلمي!!!
كحيانة تعني فقيرة فقيرة بكل حاجة
by (502 points)
امم اوكي :)
........
by (144 points)
+2 votes
انا بالمستوى الاول على التطبيق والاحظ تقدم رائع في النطق وتصحيح الفهم الخاطئ لبعض القواعد واحمس نفسي بالتعلم المستمر على التطبيق وتكرار ما اتعلمه حتى لا انساه.
by (122 points)
+3 votes
المستوى الثالث في البدايه

قبل لا  ادرس مع zamericanenglish  كنت ما عرف اقول اسمي بالانكليزي لكن الان الحمد لله

بس هذه المده مقلله من الدراسه لان عندي مدرسه وامتحانات

بتوفيق للجميع وشكرا
by (19 points)
+2 votes
في المستوى الثالث و راضي جدا عن تقدم مستواي في اللغة الانجليزية

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...