الملاحظات

اولااا احب اشكراا استاذ ابراهيم علي توافر منتدي كهذاا وبطبع بطبع لا انسي في شكري استاذ احمد عطيه فهو من انشاء هذا ... ويعتبر هذا الموقع بمثابه اخ لطليق ♥️ ... شكراا لكل القائمين علي هذا الموقع المتميز .... وان شاء الله طليق وذا اميركن سيعرفه الوطن العربي بلا استثناء في القريب العاجل باذن الله ❤️ ... وايضاا احب اشكراا كل عائلتي هنا التي تحب التعلم والرقي والاستفاده والنهوض من الرماد لكم كل التحيه .... وايضاا لكل اخواتي هنا الي بلاقي منهم فعلاا ود وطيبه واخلاق عاليه وخوفنا علي بعض جزاكم الله كل خير اخواتي وفعلاا منكم نعرف معني الاتحاد وتقويه النفع المشترك والعطاء بلا مقابل وحب التعاون والمساعده وتقويه عزيمه الاخرين وغيرها الكثير من الخصال الساميه ♥️♥️ 

والرساله الاخري ..... كما اتقطعت عن تواجدي في طليق هذه الفتره وهذا تحدي بين نفسي وهو ان احذف موقع طليق حتي نهايه فتره الدراسه و حذف اي وسيله تواصل حتي انتهي من فتره الامتحانات القادمه قريبااا وحالياا استعد لها لا تتسوني في دعائكم ❤️ 

والان انا مستمره فالتحدي حتي افوز به ان شاء الله فمن لا يستطيع فوز التحدي بينه وبين نفسه فكيف يستطيع الفوز بتحديات الحياه !!

والان ساضم هذا الموقع الا اخواته ولا تروني مره اخري حتي انتهي من الامتحانات ... ساشتاق لكم كثيرااا عائلتي ولا ولن انساكم لوهله

لنا لقاء قريب باذن الله

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه heart

closed with the note: تمت الاجابة

14 Answers

by (434 points)
+5 votes

حبيبتي عبير، دكتورة المستقبل سنشتاق لك كثيرااا heart 

بالتوفيق، و الله يسر إمتحاناتك، أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ❤

by (377 points)
اللهم آمين
بالتوفيق لكِ أيضا أختي عائشة ...
by (176 points)
حبيبتي ايوشه وحشاني جداا والله عامله اي ❤️❤️
اللهم امين يارب تسلمي حبيبتي ❤️
اناا الحمد لله خلصت منها
by (434 points)
الحمدلله على السلامة د.عبير ليك وحشة ❤ إن شاء الله تكون نتائج امتحاناتك ممتازة ❤
by (176 points)
حبببتي ربناا يخليكي يارب اللهم امين يارب ❤️
ان شاء الله حبيبتي ... انتي كيف حالك ❤️
by (377 points)
+4 votes

السلام عليكم 

اللهم آمين أختي عبير شكرا على الكلمات الجميلة وبإذن الله يتم كل هذا وأكثر ,

وأما عن الرسالة الثانية فأظن بأن العديد منا يودون قول المِثل لأن الإمتحانات إقتربت عند كل الطلاب تقريبا من مختلف المستويات , على كلٍ أتمنى التوفيق والنجاح للجميع , وبالطبع لم ولا ولن أنسى أحدا من إخوتي بالدعاء سواء على طليق أم هنا فكلنا عائلة واحدة بإذن الله ويجمعنا حب طلب العِلم بإذن الله , وبفضل الله ثم القائمين على الموقع من أولهم إلى آخرهم دون استثناء فلولاهم لما تمكنت من معرفة عائلة رائعة مثلهم ولما وجدت الأمل في نهوض أمتنا الرائعة .....

بالتوفيق للجميع laughheart

by (176 points)
السلام عليكم اختي خديجه كيف حالك حبيبتي اتمني ان تكوني في افضل حال ♥️♥️♥️
اشتقت لكي كثيراا اختي كنت اتمني للعوده فالقريب العاجل للتحدث معكي ❤️
كيف حال امتحاناتك ان شاء الله تكوني وفقتي فيهاا حبيبتي وتحصلين علي ما تريديه ❤️
by (377 points)
وعليكم السلام
جمعة مباركة أختي عبير
دكتورتنا المستقبلية :)
وأنا إشتقت لكم كثيرا , وللأسف لم تتسنى لي الفرصة في التواصل معكم كثيرا في الآونة الأخيرة , أنا الحمد لله بخير
وأتمنى أن تكوني أيضا بخير , وشكرا جزيلا حبيبتي على السؤال
دمتِ موفقة أختي :)♥️
by (176 points)
جمعه مباركه علي الجميع حبيبتي ♥️
ان شاء الله يا حبيبتي تفضي وترجعي تاني معاناا زي الاول فالموقع بدونكم لس له معني يارب دايماا تكوني بخير شاعرتنا ❤️ ...اناا الحمد لله بخير .... العفو اختي هذاا واجبي ♥️ ... بالتوفيق حبيبتي ❤️
by (365 points)
+4 votes

ونحن ايضا نشكرك عبير وان شاء الله تحققين مرادك، وتحصلين على افضل العلامات في الامتحانات وفقك الله. وتاكدي اننا لن ننساك ابدا نلتقي عندما تعودين.

by (176 points)
حبيبتي فطيمه كيف حالك اتمني ان تكوني بخير حال اللهم امين يارب ❤️
اناا الحمد لله خلصت منهااا شكراا ليكي اختي ❤️
by (254 points)
+3 votes

سأشتاق لكى كثيراً أختى عبير crying

ربنا يوفقك وإن شاء الله ستصلين لهدفك

by (583 points)
عندك بينتقل للصفحه الثانيه علطول ؟؟؟؟
by (254 points)
اه انا لاحظت كتير يكون التعليقات كتير عندى انا يتنقل للصفحة التانية
by (176 points)
اللهم امين يارب شكراا لكي اختي رؤي وانتي كيف حالك حبيبتي ❤️❤️ اشتقت لكي كثيراا ❤️
89 Online Users
14 Guest 75 Member
Today Visits : 29606
Yesterday Visits : 81099
Total Visits : 57576861

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...